تسهيلات كبيرة من الراجحي للحصول على قرض إمكان فوراً

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير الأحد 27 نوفمبر 2022 الساعة 01:35 م

تسائل عدد كبير من المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة عن شروط قرض من امكان 1444 للتمويل الشخصي المحدود، حيث يوفر مصرف الراجحي كثير من أنواع القروض المختلفة للعملاء سواء كان مقيم أو سعودي، بالإضافة إلى المشاركة في حل العديد من الأزمات والمشكلات المالية التي تعيق المواطن، لذا أطلق الكثير من التسهيلات من خلال التمويلات والقروض المتنوعة لتعزيز وتقوية النشاط الاقتصادي بالمملكة السعودية، ولكن ينبغي توافر شروط التمويل المقررة من قبل المصرف للحصول عليه بكل سهولة.


شروط قرض من امكان 1444 أطلق أيضًا إمكانية الحصول على قرض امكان الراجحي للعاملين في القطاع الخاص والحكومي من خلال إجراء عدة خطوات بسيطة عبر الموقع الرسمي للبنك، وأكد على ضرورة توافر شروط قروض من امكان 1444 في كل المتقدمين للقرض أو الحصول على تمويل من الراجحي، وجاءت الشروط على النحو التالي:


يشترط أن يكون المتقدم السعودي، يعمل في أحدى القطاعات الخاصة أو العامة. تحديد سن الراغب بالقرض ويشترط ألا يقل عن 20 سنة ولا يزيد عن 60 عامًا. ضرورة تحديد عمر المتقاعد الذي يرغب في تمويل إمكان الراجحي وألا يزداد عن 70 عامًا. أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري لا يقل عن 2000 ريال سعودي. الحد الأدني للمتقاعد لا يقل عن 900 ريال سعودي. نسبة الاستقطاع لطالب القرض لا تقل عن 45% من الدخل الشهري. إذا كان الدخل الشهري للمتقدم أكثر من 25000 ريال سعودي، تكون نسبة الاستقطاع 50% من الدخل الشهري الخاص به. شروط التمويل التأجيري للسيارات ووضع مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية، مجموعة من شروط التمويل التأجيري للسيارات لكافة الراغبين في الحصول على تمويل سيارات، وجاءت الشروط فيما يلي:


يشترط أن تكون مدة التمويل تصل حتى خمسة أعوام. ينبغي وجود الهوية الوطنية سارية المفعول. ضرورة تقديم رخصة القيادة وأن تكون سارية المفعول. لابد من تقديم خطاب التعريف عن الراتب. ضرورة توافر عنوان وطني، بالإضافة إلى كشف حساب بنكي عن آخر تعاملات ثلاثة أشهر بالبنك. ضرورة تقديم عرض سعر المركبة المراد الحصول عليها. ضرورة التأكد من توافر حساب نشط للمتقدم في مصرف الراجحي. يشترط امتلاك سجل ائتماني مناسب للمستفيد.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا