سبب طلاق الفنانة هالة صدقي من زوجها المليونير الشهير سيصدمكم.. هذا ما انكشف أخيراً !

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير الأحد 27 نوفمبر 2022 الساعة 12:15 م


في آخر تطورات أزمة طلاقها،شكرت الممثلة المصرية، هالة صدقي، الإعلامية فجر السعيد على الدعم الذي قدمته لها من خلال منشور عبر صفحتها على الفيسوك.


جاء ذلك بعدما انتقدت طليقها لمحاولته الظهور بصورة الحمل الوديع الذي يتم حرمانه من رؤية ولديه.



وكشفت صدقي أن طليقها كان متواجدا برفقة صديقته في مصر لمدة 20 يوما تنقل خلالها بين القاهرة والإسكندرية، إلا أنه لم يبادر إلى التواصل مع ولديه ولقائهما.


وأضافت: ”وطبعا بحكم أني زوجة كان من الممكن أقوم بعمل قضية أثبت ذلك، ولكن لاحترامي لأولادي ولأنه أبوهم لم أقم بعمل أي إجراء، وللأسف نمر تليفوناتهم لم تتغير حتى الآن كما يدعي، ربنا يهديه“.


كلام الممثلة المصرية جاء على تعليق ساخر للإعلامية فجر السعيد التي انتقدت خلاله لقاء تلفزيوني سامح سامي، طليق هالة صدقي، قالت فيه: ”بالأمس شاهدت لقاءين تلفزيونيين مع البريء الطيب الحنون اللي معملش حاجة ومصدوم من الطلاق.. المدعو سامح طليق هالة صدقي.. يا راجل.. ولا بلاش يا راجل لأن كلمة راجل في عرفنا الشعبي تعني شيء آخر غير الذكورة.. تعني أشياء مثل الشهامة والمروءة والصدق.“.


وأضافت: ”اليوم تبكي بالتلفزيون على أنك لم تر أولاد.. أنت أنكرت أبوتهم في فيديو لا زال موجودا على المواقع يشهد جحودك ونكرانك مع أطفال لا ذنب لهم.. تقول أنت اللي طلبت الطلاق وليس هالة.. أحلف؟!“.


وأشارت السعيد إلى أن الجميع ينسى أمورا كثيرة على الساحة، ولكن ليس لدرجة نسيان أنه كان قد رفع قضية طلب خلالها هالة لبيت الطاعة، مؤكدة أن هذا الأمر غير موجود في قانون الأحوال الشخصية في الدين المسيحي، معلقة بالقول: ”هذا غير موجود في الأحوال الشخصية الخاصة بدينك ولا ينطبق عليك لأنك خارج البلاد فقط لتؤذيها وتضايقها“.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا