اخبار سارة لكل من يحمل رخصة قيادة في السعوديـة

متابعات : صوت الوطن الاخبار الخميس 24 نوفمبر 2022 الساعة 02:00 م

تخفيض المخالفات المرورية في السعودية يمكن الآن أن يتم من خلال أبشر مخالفات مرورية تلك المنصة التي تسهل على المواطنين الكثير من الوقت والجهد في نظام المرور السعودي وتساعدهم في إتمام الكثير من الأعمال الخاصة بشكل إلكتروني والتي من بينها تسوية المخالفات المرورية وأخذ مهلة تسديد المخالفات المرورية.


تخفيض المخالفات المرورية في السعودية وضعت وزارة الداخلية ومديرية النقل في المملكة العربية السعودية إمكانية تسوية المخالفات المرورية من خلال مكتب تسوية المخالفات المرورية أو عن طريق الإنترنت وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية: في البداية ينبغي التسجيل على أبشر مخالفات مرورية  من هنا بعدها يتم النقر على القائمة الرئيسية. يتم الدخول بعدها على خدمة المخالفات المرورية. بعدها يتم استعراض كل المخالفات المرورية التي تكون مقيدة ضد صاحب الرخصة. ثم يتم النقر على كلمة تقليل المخالفات المرورية للمركبات. بعدها تتم كتابة كل التفاصيل المطلوبة منك والتأكد من كتابتها بشكل صحيح. يكتب نص اعتراضي للحد من انتهاك قواعد المرور وينبغي على الشخص مراعاة الشروط الواجبة عليه وتنفيذها، بعدها يتم النقر فوق موافق. بهذا سوف يتم إرسال طلب تخفيض المخالفات المرورية في السعودية.


 


تخفيض المخالفات المرورية 25٪ لكل من يرغب في الحصول على تخفيض المخالفات المرورية حراج وتقليل قيمة مخالفات المرور وفق نظام المرور السعودي فإن كل ما عليه فقط هو اتباع الخطوات الآتية: الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية  يكتب كل من اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وذلك في حالة وجود حساب قديم، أما إذا لم يكن هناك حساب ينبغي إنشاء الحساب أولًا.


 


 الذي يتبع هيئة النقل البري السعودي أو من خلال منصة أبشر الإلكترونية  شروط تخفيض المخالفات المرورية في السعودية لكي ينجح نظام تخفيض المخالفات المرورية في السعودية هناك بعض الشروط التي يجب توافرها وهذه الشروط وضعت وفق نظام المرور السعودي وتتمثل هذه الشروط في  

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد