تخفيضات كبيرة من عبد اللطيف جميـل على “تويوتا راش” الجديدة في السعودية

متابعات : صوت الوطن الاخبار الخميس 24 نوفمبر 2022 الساعة 11:00 ص

عرض تقسيط سيارة تويوتا راش Toyota Rush أحد أشهر موديلات السيارات في العالم  وهو الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط، تويوتا راش هي سيارة رياضية عائلية ذات تصميم ومظهر أنيقين للغاية وقدرات قوية واستخدامات عديدة نقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالسيارة من مميزاتها ، وسعر السيارة في السعودية ، وألوان السيارة، وهي سيارة رياضية. لها تصميم ومظهر أنيق للغاية، وقدرات قوية، والعديد من الاستخدامات نقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالسيارة من مميزاتها.


عرض تقسيط سيارة تويوتا راش Toyota Rush

إذا كنت في السوق لشراء سيارة تويوتا راش جديدة ، فإن عبد اللطيف جميل تقدم لك عرضًا رائعًا. يقدمون حاليًا تمويلًا بدفعات شهرية تبدأ من 1،405 ريال سعودي فقط شهرياً ولمدة ستين شهر، في معرض عبداللطيف جميل وهذه فرصة رائعة للجلوس خلف عجلة قيادة سيارة تويوتا راش جديدة بسعر مناسب جدًا، يمكن ان تقوم بالاتصال بشركة عبد اللطيف جميل للتمويل عن طريق الاتصال بالرقم المحدد من قبل الشركة: 8002442211.


مواصفات سيارة تويوتا راش Toyota Rush

Toyota Rush هي سيارة موثوقة وبأسعار معقولة ومثالية لأولئك الذين يبحثون عن سيارة ذات مستوى مبتدئ. تأتي تويوتا راش بمحرك 103 حصان، وتتميز بوجود ناقل حركة أوتوماتيكي يكون رباعي السرعات، وعزم 135 نيوتن متر، وسعة 1.5 لتر في غضون 13 ثانية فقط، يمكن أن تصل تويوتا راش إلى سرعة قصوى تبلغ 106 كم / ساعة تتميز تويوتا راش أيضًا بكفاءتها في استهلاك الوقود، حيث تبلغ فاعليتها في استهلاك الوقود 20.6 كم / لتر.

 يبلغ طول Rush 433.5 سم أو عرضه 169.5 سم، ويقدر ارتفاعه بـ 170.5 سم، وهو حجم كبير للقيادة في المدينة. تبلغ سعة صندوق الأمتعة 213 لترًا وقاعدة العجلات 268.5 سم هذا يجعل Rush خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة ميسورة التكلفة وموثوقة.

 تتميز تويوتا راش بمقاعد أنيقة مصنوعة من الجلد الرائع مع القماش. تتميز السيارة أيضًا بنظام أوتوماتيكي لكل مقعد بالإضافة إلى مكيف هواء موزع بالتساوي. تعد شاشة الترفيه في السيارة مقاس 7 بوصات مثالية للاستمتاع بالوسائط أثناء التنقل ، وتعد الشاشة المنفصلة لعرض تفاصيل القيادة ميزة أمان رائعة. أخيرًا ، السيارة مزودة بـ 4 مكبرات صوت للصوت المحيطي.

يأتي بألوان كثيرة تجعلك في حيرة من الاختيار ، حيث يأتي باللون الأبيض والأسود والفضي والأحمر والبرونزي الميكا المعدني. تعتبر Toyota Rush خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أصغر حجمًا لا تزال أنيقة ورحبة.


مواصفات الأمان

إذا كنت تبحث عن سيارة ذات أفضل ميزات الأمان ، فستحتاج إلى التحقق من الموديلات التي تأتي مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD يمكن أن تساعد هذه الميزات في منع وقوع الحوادث من خلال التحكم في سيارتك تشمل ميزات الأمان الأخرى التي يجب البحث عنها وسائد هوائية في الأمام والخلف، بالإضافة إلى نظام يراقب ضغط الإطارات إذا كان لديك أطفال صغار ، فستحتاج أيضًا إلى العثور على سيارة بنظام مقاعد الأطفال بحيث يمكن إصلاحهم أثناء اصطحابهم. أخيرًا، يمكن أن تساعدك مستشعرات ركن السيارة الأمامية والخلفية على تجنب الحوادث عند الرجوع إلى مكان وقوف السيارات أو الخروج منه.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد