فيديو غريب لرهف القحطاني بعد أن ركبها الجن

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير الخميس 24 نوفمبر 2022 الساعة 04:35 م

أثارت المشهورة رهف القحطاني المعروفة باسم وذ نكهة، استغرابا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها، أظهر مشهدا غريبا خلاله.

وظهرت رهف القحطاني في رحلة إلى البر، حيث كانت تستعرض أمام الجمهور، محتويات الجلسة من مقاعد وأواني فارغة.

لم تظهر رهف القحطاني ولكنها كانت تصور المحيط التي تقف به، وتشير إليه بإصبعها، ولكن في مشهد مثير ظهر ضوء أبيض من بعيد ظن البعض أنه جني المصباح.


لم تعبأ رهف القحطاني بالضوء البعيد، وكانت تواصل التصوير دون تركيز، ولكن الجمهور بدأ في الالتفات إلى شكل الضوء ومصدره، مما أثار حالة من الجدل.

وتفاعل الجمهور مع انتشار فيديو رهف القحطاني، ولفت البعض إلى أن هذا الضوء الغريب قد يكون جنيا خاصة أن رهف كانت بمفردها وقت تصوير الفيديو والظلام القاحل يحيط بها.

وقال البعض معلقا: “أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم”، “يا ربي شكله جني جاي يحقق لوذ نكهة أمنياتها”، “تقولون جني؟ والله الصحرا مليانة ليش لا”.

من ناحية أخرى سخر البعض من هذه الخواطر والتعليقات، مؤكدين أنها مجرد خرافات وأرجعوا مصدر الضوء لكشاف هاتف خلوي عادي أو لشخص كان يسير من بعيد وهو يمسك بضوء هاتفه وقالوا: “وحدة تصور هناك تحبون حشر الجن بكل مكان”، “يمكن أخوها أو حد يصور إيش جني تهبلون”، “والله مو منطقي يعني باين إنه جوال”.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد