هاني شاكر يكشف السبب, منعه كاظم الساهر من الغناء في مصر عشر سنوات .

متابعات : صوت الوطن الاخبار الجمعة 23 سبتمبر 2022 الساعة 03:40 ص

رد الفنان هاني شاكر على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن منعه الفنان كاظم الساهر من الغناء في مصر، وأن الأخير عاد لإحياء الحفلات بعد استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين.


وقال هاني شاكر في لقاء مع et بالعربي: دي ناس عبيطة وساذجة لو حد يقولي أقدر أمنع إزاي همنع، بس مش همنع كاظم الساهر، همنع الناس اللي مشوهه الفن.


وتابع: كاظم الساهر بقاله 12 سنة مجاش مصر، أنا بقالي نقيب 7 سنين، طيب الـ5 سنين اللي قبلهم أنا منعته إزاي، كاظم صديق عمري وحبيبي وأتشرف بيه أنه يغني وأغني معاه، وأنه يغني في بلدي الشعب المصري أنا عارف بيحبه قد إيه، دا كلام فارغ وضحكت لما سمعته.


وعلق هاني شاكر على قرار تركه منصبه كنقيب للموسيقيين وتصريحه في أحد البرامج أن توليه هذا المنصب كان "غلطة وندمان عليها" وقال: كنت بهزر، مينفعش يبقى الجلوس على الكرسي اللي قعدت عليه أم كلثوم سيدة الغناء العربي وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب غلطة وندمان عليها.


على جانب آخر، يستعد هاني شاكر لإحياء حفل غنائي في دار أوبرا دمشق يومي الخميس والجمعة 15 و16 سبتمبر.


كان من المقرر أن يحيي هاني شاكر حفلا واحدا مساء الخميس، لكن نظرا للزحام الشديد وما حدث من تدافع الجمهور لحجز التذاكر تم الإعلان عن حفل آخر تلبية لرغبة الجمهور.


وتحدث هاني شاكر عن حفله في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" عبر قناة MBC مصر معبرا عن حبه الكبير لجمهوره في سوريا وسعادته لمقابلتهم هناك.


ومازحه عمرو أديب وسأله قائلا: أنت تقدر يا هاني تغني يومين ورا بعض أنا أعرف مطربين كتير مبيكملوش الحفلة والفلاشة بتقطع معاهم.


ليرد عليه هاني شاكر ضاحكا: العدة كويسة يا عمرو الحمد لله يومين ورا بعض مفيش مشكلة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد