اختبار شخصية,, يكشف اخلاص زوجتك لك.

متابعات : صوت الوطن الاخبار الجمعة 23 سبتمبر 2022 الساعة 02:20 ص

 يبدو هذا الأمر غريبا بالنسبة إليك. الا أنه، بالفعل، بإمكان الشكل الذي يأخذه هذا الجزء الصغير من جسمك أن يكشف الطباع التي تتسمين بها والمهنة التي تناسبك وطبيعة العلاقات التي تنسجينها مع الآخرين


فهل شكل سرّتك بارز أم متوسطة البروز أم مجوّفة؟ شاهديها جيداً قبل أن تقرئي هذه الاستنتاجات والتفاصيل بهذه المقالة المتبقية.


أ-  بارزة


تأملي سرّتك مجدداً وأجيبي على السؤال التالي: هل هي بارزة في اتجاه الخارج؟ نعم؟ إذاً، فإن الصدق والاستقامة هما القيمتان الأكثر أهمية بالنسبة إليك.


فأنت لا تحبين الكذب وتفضلين أن تبتعدي عن الأشخاص الذين يعتمدونه وسيلة لتحقيق مآربهم. لا تناسبك مهن مثل العمل السياسة والقيادة وترين أنّ على الجميع قول الحقيقة التامة وإن كانت قاسية جداً. 


ب_ متوسطة البروز


يعني هذا أنّها غير بارزى وغير مجوّفة بشكل تام. فإذا كانت هذه هي حال سرّتك، فإنّ هذا يشير، يا صديقتي، إلى أنّك مستمعة جيدة، أيّ أنك تصغين إلى من يتحدث إليك بإمعان وانتباه، وإن كان ما يقوله لا يرتبط بأيّ شأن من شؤونك مباشرة ولا يثير اهتمامك. كما أنك تُبدين تفهمك لمواقف الآخرين وأفعالهم وسلوكياتهم. لذا، فإن معظم الأشخاص المحيطين بك يطلبون إليك، بشكل دائم، أن تتدخلي في شؤونهم وأن تساهمي في حلّ مشكلاتهم. لكن، من الضروري أن تحرصي على أن تحظي بمساحة تنفّس خاصة بك أيضاً، لأنّك تحتاجين إلة ذلك.   


ج_  مجوّفة


هل يتجه تجويف سرّتك نحو الداخل؟ لهذا دلالاته الواضحة أيضاً. ومن هذه الدلالات أنّك تتمتعين بشخصية هادئة وتنشدين السكينة. وهذا ما يدفع الأشخاص المحيطين بك إلى الاهتمام لأمرك وإلى السؤال دائماً عما تفكرين به. إلا أن بعضهم يعتقدون أنّك تتسمين بالغرور أو بالغموض، الأمر الذي سرعان ما يكتشفون عدم صحته في ما بعد، أي حين يتعرفون إليك عن كثب. فأنت تحبين الناس جميعاً، إلا أنّ قيامك بالمبادرات تجاههم يتطلب عادة الكثير من الوقت.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد