بينها ابنه المتحول جنسياً .. أسرار من حياة الفنان هشام سليم وسبب وفاته الحقيقي

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير الجمعة 23 سبتمبر 2022 الساعة 01:55 ص

يذكر أن هشام سليم هو الأبن الأصغر  لمايسترو الكرة المصرية الكابتن صالح سليم، ولد في 27 يناير 1958 له أخ أكبر منه وهو خالد سليم زوج الفنانة يسرا، بدأ حياته الفنية في سن 14 عام من خلال مشاركته في فيلم امبراطورية ميم مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة والفنان أحمد مظهر.


محطات في حياة الراحل هشام سليم ولد في 14 يناير 1958.

تخرج من كلية السياحة والفنادق عام 1981.


عمل بالفن في سن الرابعة عشر.

تزوج مرتين الأولى من السيدة ميرفت النحاس وانجب منها 3 بنات ولكن حدث الانفصال وأخذت طليقته بنتين وسافرت للخارج ومنعته من رؤيتهم لحين ظهر من منى الشاذلي وهو يبكي يريد رؤية بناته ويشكو من طليقته التي تسمم أفكار بناته على حد قوله.


الزيجة الثانية من السيدة السعودية نادية الغالب، لم يكن يعرفها ولكنه تعرف عليها بعد وفاة والده حيث أرسلت  تعازيها له والتقوا في مصر وتم الزواج ولكن سرعان ما انفصلوا بسبب مشاكل عائلية ولكنه ظل يتحدث عن حبه لها في البرامج.


أزمات في حياة هشام سليم 

الأزمة الأولى عندما تهجمت ابنته على الفنانة ياسمين عبد العزيز في الساحل الشمالي وحدث شجار أسفر عن تحرير الفنانة محضر ضد أبنته وحكم بالقضية ب 3 شهور سجن على ابنته، ولكن انتهى الموضوع بالتصالح.


الأزمة الكبرى وهي إعلانه في برنامج شيخ الحارة عن تحول أبنته نورا إلى أبنه نور الأمر الذي أثار ضجة كبرى نظراًَ أن مثل هذه المواضيع الشائكة غير مألوفة في مجتمعنا، ولكنه ظل يقدم الدعم الكامل لاختيار ابنته وبرر ذلك أن ابنته لم تكن في جسم أنثي طبيعي.


أعلن أصابته بالسرطان الصدر الأمر الذي تطلب العلاج بجلسات الكيماوي.


يذكر أن أخر أعمال الفنان هشام سليم هو مسلسل هجمة مرتدة 2021 وكان يقوم بالدور وهو يعالج بجلسات الكيماوي وظهرت عليه ملامح المرض.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد