بعد مقتل ثلاثة من ابنائهم في اجتياح منزل الرئيس ”صالح” .. حادث غامض يقضي على 8 أشخاص من عائلة معروفة بصنعاء وإصابة آخرين (أسماء)

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن الاثنين 15 أغسطس 2022 الساعة 02:35 ص

تسبب حادث مروري مروع وغامض في وفاة 8 أشخاص من آل الكبسي أغلبهم نساء وإصابة آخرين بإصابات خطيرة نقلوا على إثرها إلى المستشفى .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأحد أن 8 أفراد من أسرة آل الكبسي أغلبهم من النساء توفوا في حادث مروري غامض ومروع في طريق عاثين أسفل نقيل الجيا .

وأضافت المصادر أن ال 8 المتوفين هم زوجة عبد القادر أحمد الكبسي وشقيقتها ، وزوجة العميد محمد عبدالملك الكبسي ، وزوجة جمال عبدالملك هاشم الكبسي ، وزين العابدين عبد الملك الكبسي ، وزينب إبنة أحمد محمد وتم إسعاف بقية المصابين إلى أحد المستشفيات في ذمار .

وأكدت المصادر أن سيارة آل الكبسي انحدرت في أسفل النقيل بخط عاثين بعد فقدان السائق للتحكم في السيارة بشكل مفاجئ .

وفقدت أسرة آل الكبسي ثلاثة من أبنائهم والذين كانوا ضمن الكتائب الحوثية التي اجتاحت منزل الرئيس السابق علي عبد الله صالح وقتله في ديسمبر 2017م وكان أبرزهم العميد محمد عبد الملك الكبسي قائد كتيبة الاقتحام والذي يمتلك تفاصيل هامة عن آخر المواجهات في منزل صالح بحدة والتي على اثرها تم نهب وثائق هامة وأموال للرئيس صالح .

هذا وتعتزم المليشيا الحوثية الصلاة عليهم في مسجد المؤيد بمدينة معبر ودفنهم في مقبرة الشيخ أحمد في المنطقة نفسها صباح اليوم الأحد .

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد