تخفيضات كبيرة تصل إلى 65% من اكسترا أون لاين في السعودية "شاشات وهواتف آيفون وسامسونج وكافة الأغراض الكهربائية المنزلية"

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Sunday 03 July 2022 الساعة 02:55 am

اعلن معرض اكسترا اون لاين عن عرض تخفيض كبير بأرخص الأسعار في المملكة العربية السعودية، لجميع ومختلف أنواع الأجهزة الكهربائية وتشكيلات من مستلزمات المنازل الحديثة بخصومات مذهلة، حيث قدم موقع اكسترا تسهيلات وخدمات متنوعة وعديدة عند الشراء عبره أو من أي فرع تابع له داخل المملكة.


وكشفت اكسترا عن عروض تخفيض جديدة لعملائها ولفترة محدودة عبر موقعها الرسمي على الانترنت، والذي سوف تجدون فيه أرخص الأسعار من بين متاجر السعودية؛ حيث أن المملكة تتوفر فيها بيئة تنافس كبيرة لجذب أكبر شريحة ممكنة من العملاء والزبائن في السعودية، وفي المقال التالي سوف نستعرض لكم عبر موقعنا عن أسعار الهواتف، والشاشات، وأجهزة اللاب توب بخصم يصل إلى 65%.


عروض اكسترا أون لاين في السعودية

قدمت اكسترا أقوى التخفيضات الكبرى في السعودية وذلك في أسعار الشاشات الذكية بخصم كبير يصل إلى 65% على كل أنواع الشاشات من الماركات المختلفة سامسونج، سوني، هواوي، ال جي، كااس بلو، شارب وتوشيبا وغيرها.


بالإضافة إلى أنواع عديدة من أجهزة العرض والبروجيكتور بتقنياتٍ عالية، بجانب كافة ملحقات الشاشات ومكبرات الصوت بسعر مغري جداً والذي يمكن دفعه من خلال الخدمة المميزة ( تقسيط اكسترا ).


حيث انخفض سعر شاشة سامسونج الشهيرة ب65 بوصة بنسبة 37,0٪ أي من سعر  4799إلى سعر2999، وانخفضت سعر شاشة سامسونج 58 بوصة أيضا ويبلغ سعرها بعد الخصم ب2699

عروض اكسترا اون لاين على الهواتف الذكية في السعودية

نعرض لكم مجموعة من العروضات والخصومات على أحدث أجهزة الهوافت الذكية ووصل التخفيض على الهواتف إلى 45% لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية في المخازن.


ومن ضمن هذه الهواتف الذكية التي عرضت هي هواتف من شركة سامسونج الشهيرة إضافة إلى هواتف من شركة أوبو وهونر الصينية، ولم تنسى اكسترا أيضا تقديم عروض على عملاق هواتف أبل الآيفون وكانن العروض كالتالي

عروض اكسترا أون لاين على الحواسيب المحمولة في السعودية

من ضمن تخفيضات اكسترا السعودية عرض أجهزة كومبيوتر محمولة من لينوفو واتش بي وايسر، وهي متاحة بخصومات تصل إلى 45 %، وفي التالي نعرض لكم مواصفات كل أجهزة اللابتوب المقدمة مع سعرها الحآلي قبل وبعد الخصم.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد