شاهد بالفيديو : احمد ابو هشيمة يروي كيف بنى ثروته منذ كان يعمل براتب مائة دولار وسبب طلاقه الحقيقي من ياسمين صبري بعد ان استغلته حتى اخر جنيه

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير الخميس 23 يونيو 2022 الساعة 10:15 ص

كشف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تفاصيل جمع ثروته خلال السنوات الماضية، وتحدث مستعرضاً مشواره في مجال الأعمال والاقتصاد. وقد وصف أبو هشيمة نفسه بأنه “إنسان مغامر”، نظراً لابتدائه المشوار من الصفر في عالم المال والأعمال، حيث بدأ من الصفر في عام 1998، وذكر أنه ينتمي لعائلة ميسورة الحال، وقال:”أنا أتيت من عائلة ليس لها علاقة بالاقتصاد وبدأت من الصفر تمامًا ولم يكن معي 100 ألف جنيه”، ومع إصرار أبو هشيمة على التجارب استطاع أن يتغير إلى حال آخر.


وذكر أبو هشيمة البالغ من العمر 47 عاما، أنه توجه إلى عالم الأعمال لتحقيق كل ما كان يطمح إليه، وأصبح مؤسس عدة استثمارات مصرية منها؛ “حديد المصريين، أسمنت المصريين، إعلام المصريين” وقام بإنشائها بهدف الاستثمار والصناعة، وكل هذا جاء بعد أن دخل رجل الأعمال أبو هشيمة في عدة تجارب وأطلق على نفسه المغامر.

وخلال استضافة أبو هشيمة عبر شاشة “العربية” ببرنامج تفاعلكم من تقديم الإعلامية السعودية سارة دندراوي، صرح رجل الأعمال أنه يطمح للنجاح دائماً وغير محصور بأي صناعة أو تجارة بعينها، ووضح أحمد حبه للتعريف بنفسه كونه رائد أعمال في مجال الصناعة.


أبو هشيمة يتحدث عن تجربته في الإعلام

قال أبو هشيمة أنها كانت تجربة إيجابية من كل النواحي، وأكد عدم تدخله في أي من الأمور التحريرية لمؤسسة “إعلام المصريين” التي أسسها وباتت علامة فارقة في عالم الإعلام.


جديد أبو هشيمة

كشف رجل الأعمال أبو هشيمة عن استثماراته الحالية بعد تركه عالمي الحديد والإعلام، وذكر أن مصنع الإسمنت الذي يملكه الأحدث والأكبر في الشرق الأوسط، وقال: “إن مصنع الإسمنت الذي يملكه كبير جداً والأحدث في منطقة الشرق الأوسط وهو صديق للبيئة”.


أبو هشيمة عن زواجه

أشار أبو هشيمة في حديثه عن زواجه في محاولة تعويد نفسه على التواضع، وقد كان متزوجاً مسبقاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وثم النجمة المصرية ياسمين صبري، وعلق “أسعى لأن أكون متواضعا”.


ترقب الجمهور لعرض الجزء الثاني من لقاء أبو هشيمة

سيتم عرض الجزء الثاني من لقاء أحمد أبو هشيمة اليوم على شاشة “العربية”، ويترقب الجمهور لمعرفة تعليقه للمرة الأولى على انفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين صبري. وقد ظهر أبو هشيمة في برومو البرنامج وهو يتحدث عن ياسمين صبري قائلا: “كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين”. وقد ارتبطت ياسمين صبري من أبو هشيمة بعد انفصاله عن زوجته الأولى هيفاء وهبي، واستمر زواجهما لنحو عامين خلال الفترة (2020 – 2022)، وكان خبر انفصالهما صدمة للجميع.


المصدر: موقع ليالينا.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد