عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir حتى 60% وتقسيط بسعر الكاش من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير الخميس 23 يونيو 2022 الساعة 03:15 ص

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات مقدمة في كل فروع jarir بخصم وصل إلى 60%، وهذا صمن الخصومات التي طرحها المتجر في الكتالوج الجدبد، والذي يشمل كافة الأجهزة الإلكترونية من كل شركات التكنولوجيا، وتقدم لكم مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore خدمة التقسيط بدون فوائد التي تتيح لكم الدفع على دفعات شهرية لكل المعروضات.



 

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir حتى 60% وتقسيط بسعر الكاش من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

تشمل عروض مكتبة جرير jarir bookstore العديد من الجوالات، والشاشات، واللابتوب بخصم وصل إلى 60%، كما تضم خصومات جديدة على أسعار الساعات الذكية، وملحقات الشاشات الحديثة، وتستمر تلك الخصومات حصريًا في المملكة العربية السعودية حتى يوم 6 يونيو 2022، فانتهزوا الفرصة الذهبية للشراء بأعلى تخفيض متاح في متاجر السعودية جميعها.



 

عروض جرير للجوالات

تضم تخفيضات الجوالات سعر خاص على جوال ايفون 13 جرير iphone 13 الإصدار الأحدث من شركة ابل، كما تضم أشهر جوالات سامسونج جالاكسي الجديدة samsung مع أجهزة مميزة من هواوي huawei التي شهدت إقبالًا كبيرًا من العملاء في الأعوام الأخيرة، كذلك تجدون في التالي أسعار مثالية للسعات الذكية بتقنياتها الحديثة.

تتسم أجهزة اللابتوب والكمبيوتر المحمول لدى فروع جرير مول بتقنياتها المتجددة دائمًا، ولذا تجدون نعنا في التالي أحدث الأجهزة المطروحة مؤخرًا في المملكة العربية السعودية من ابل ماك بوك، وايسر، وهواوي، هذا بالإضافة إلى أجهزة لابتوب مايكروسوفت microsoft الغنية عن التعريف بمعالجاتها القوية، هذا مع أجهزة متنوعة من اتش بي، وام اس اي.

-

جرير

تجدون هلى موقع جرير jarir كذلك أجود أنواع الشاشات الذكية ذات الجودة العالية، والتي يتسم معظمها بتوفير تقنيات جديدة مستحدثة، مثل تقنية الواي فاي، ودعم خدمات جوجل، والبلوتوث،  وتضم الخصومات التالية أرخص الأسعار على شاشات سكاي وورث وهاير وسامسونج، بجانب مختلف تلملحقات والأكسسوارات الخاصة بالشاشات.


عرضنا لكم اليوم أحدث خدمات تقسيط جرير المقدمة في الكتالوج الجديد، كما قدمنا لكم أسعار الجوالات والإلكترونيات الحديثة بأرخص سعر، وتابعونا من هلال الضغط على زر المتابعة ليصلكم كل جديد في عالم الأسعار داخل المملكة العربية السعودية.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد