شاهد الفيديو الكامل لقتل طالبة المنصورة على يد زميلها أمام بوابة الجامعة أمام الجميع في وضح النهار

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Tuesday 21 June 2022 الساعة 01:15 am

في حادثة غريبة، تم قتل طالب لزميلته أمام باب جامعة المنصورة، وجاءت تفاصيل الواقعة بشكل مروع، حيث وجد الحاضرون والشهود، طالب وطالبة أثناء نزولهم من سيارة ميكروباس، أمام جامعة المنصورة، وأثناء حديثهما سوياً، كما يحدث عادة إلا أنه كان وفيما يبدو حديث لطلب الفراق للطالبة من صديقها، ويبدو أن الطالب كان معداً لذلك السيناريو، إذ على الفور أخرج سلاحاً أبيضاً “سكين”، ومن ثم قام بطعنها به مرتين بصدرها، ثم ذبحها، وتجمعت عليه الأهالي وتمكنت من ضبطه والسيطرة عليه فوراً.

حادث مقتل طالبة جامعة المنصورة يشكل تهديداً للأسر المصرية

وانتقلت فوراً سيارة الإسعاف وسيارة مباحث قسم أول المنصورة، وذلك بعد التبليغ فوراً من قبل الأهالي، وتبين بالفحص وفاة الطالبة “نيرة. أ. م” والطالبة بكلية الإدآب جامعة المنصورة، وتقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذلك بعد قيام زميلها البالغ من العمر 21 عاماً، ويدعى “م.ع ” والطالب أيضاً وزميلها بكلية الآداب جامعة المنصورة، بطعنها بسكين في صدرها وذبحها من الرقبة، وذلك بعد إمساك الأهالي له.

فيديو فتاة المنصورة لفتاة في مقتبل عمرها تنتهي في لحظات بسبب طيش شاب فاسد وأهل أجرموا في تربيته

كثرة الهرج والقتل بشكل مثير ولأسباب تافهة

زمن القتل بدون سبب أصبح الآن، وما اعجب تلك الجريمة، حيث أن فتاه لا تريد أن تعيش مع شاب، فما سبب قتلها، أليس هذا أفضل من وجودهم داخل محكمة الأسرة، وتشرد الأبناء بينهم، ثم ما شر الذي جناه هذا الشاب في مقتبل العمر، حتى يلاقي أياماً سوداء، وتنتهي بالحكم عليه بالإعدام، أعتقد أن احد الأسباب الرئيسية هو الإعلام الذي يصور، البلطجة أعمالاً بطولية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد