خاص جداً للنساء : لن تصدقي بأن ماء الورد هو كل ما تحتاج إليه بشرتكِ في هذا الصيف الحار جدا .. والسبب لا يصدق

متابعات : صوت الوطن الاخبار الثلاثاء 24 مايو 2022 الساعة 03:15 ص

لا بدّ من أنك سمعت من صديقة عن فوائد استخدام ماء الورد، خاصة خلال أشهر الصيف. ومع ذلك، إذا كان لا يزال لديك شكوك حيال إضافة ماء الورد إلى روتين بشرتك، فقد تساعدك هذه المقالة. 

 

لقد حل موسم الصيف، وبقدر ما نتوق إليه جميعاً للجلوس إلى جانب المسبح والحصول على بعض السمرة، فإن بشرتنا هي الأكثر تضرراً خلال هذه الأشهر المتعرقة. لا يمكنك وضع الكثير من المستحضر أو القليل منه، كما أن ظهور حب الشباب يزيد من القلق. 

 

خلال أشهر الصيف، ما هو الشيء الوحيد الذي نحتاج إليه أكثر؟ ماء. نحن نبحث باستمرار عن المشروبات لتلبية احتياجات الجسم من الترطيب. سواء كان ذلك عصير ليمون أو شاي مثلج أو مجرد ماء عادي. نحن بحاجة إلى الحفاظ على أنفسنا رطبات. بنفس الطريقة، تحتاج بشرتنا أيضاً إلى الترطيب الذي يمكننا تحقيقه بمنتج بسيط وسهل الاستخدام مثل ماء الورد.

 

يمكنك الحصول على ماء الورد من السوق أو يمكنك صنعه في المنزل عن طريق غلي الزهور وتصفيتها في وعاء والاحتفاظ بها في الثلاجة لتبريدها. في كلتا الحالتين، عندما ترشين ماء الورد على وجهك، سترين كيف أنه منتج سحري يمكن أن ينعش بشرتك ويرطبها ويتركها متوهجة.

أفضل طريقة لاستخدام ماء الورد

هناك طرق يمكنك من خلالها استخدام ماء الورد على بشرتك، أحدها استخدامه كتونر. بعد عودتك إلى المنزل بعد يوم شاق في العمل أو من صالة الألعاب الرياضية، نظفي وجهك ورشي ماء الورد على وجهك ورقبتك. سوف يرطب بشرتك ويجددها أيضاً.

 

يمكنك أيضاً استخدام ماء الورد قبل النوم. بمجرد إنهاء غسل أسنانك ووجهك، جففي وجهك بالتربيت عليه ورش القليل من ماء الورد. في اليوم التالي، ستستيقظين على بشرة متوهجة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يساعدك أيضاً على التخلص من الانتفاخ وتهدئتك قبل النوم الجيد ليلاً.

لماذا يجب استخدام ماء الورد؟

 يساعد في انتفاخ الوجه

 يمنع ظهور حب الشباب ويقلل من التهاب البثور

 يرطب البشرة ويعيد مرونتها

 يقلل من علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد

 يعالج ويهدئ تهيج الجلد بعد يوم تفوح منه رائحة العرق

 

ما عليك سوى إضافة هذا المنتج إلى روتينك للعناية بالبشرة في الصباح أو في الليل وشكرنا على ذلك!

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد