مصادر تكشف تفاصيل صفقة قذرة أبرمها وزير الدفاع المقدشي وأوقفها العليمي في اللحظات الأخيرة

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن الأحد 15 مايو 2022 الساعة 02:15 ص

فعلا نحن في بلد العجائب التي لا تنتهي ولا تنقطع، فوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي يزاول مهام وزير الاتصالات ويمنح نفسه الحق في استيراد اجهزة اتصالات بنظام 4G وقد ضبطت هذه الصفقة بمنفذ شحن بمحافظة المهرة.


 

 


 


وبعد البحث والتحري اتضح أن هناك شخص يدعي انه مهندس اتصالات واسمه رائد الثابتي قام بعملية السمسرة بالشراكة مع المقدشي لاستيراد وتركيب شبكة اتصالات متطورة بنظام 4G.


 


 


ولا يلبث الثابتي عن كيل الاتهامات لوزارة الاتصالات وللحكومة بالتقصير في موضوع الاتصالات مدعيا انه صاحب خبرة وهو يدخل قوقل ويقوم بعملية سرقة معلومات عن الاتصالات لا علاقة لها بالواقع العملي ويدعي أنه من يكتب هذه المعلومات.


 


 


وبالفهلوة وصل الثابتي للوزير المقدشي واقنعه بامكانية انشاء شركة اتصالات مستغلا الظرف الاستثنائي الذي تعيشه البلاد، ومتجاوزا قوانين انشاء شركة الاتصالات التي تقتضي موافقة مجلس النواب ودفع التزامات مالية بعشرات الملايين من الدولارات لخزينة الدولة.


 


 


يبدو أن تخديره قات للمقدشي والثابتي ان بامكانهم انشاء شركة اتصالات  فقد اقنع الثابتي وزير الدفاع بامكانية استغلال منصبه لادخال اجهزة الشركة واقنعه ايضا بمقدرته على العمل كمقاول لتركيب هذه الأجهزة وتشغيلها.


 


استبشرنا كثيرا بدخول وزير الدفاع الى العاصمة المؤقتة عدن اخيرا لكن يبدو أن هذا الأمر نفخ عرق المشيخة لدى المقدشي لدرجة أنه صدق أن بامكانه انشاء شركة اتصالات في بلاد واق الواق بدون حسيب ولا رقيب.


 


 


لكن الأجهزة الحكومية المعنية ضبطت هذه الاجهزة واحتجزتها ويشكر للرئيس الدكتور رشاد العليمي أنه وجه شخصيا بمصادرة هذه الشحنة ووضع حد لهذا العبث بعد وصول تقارير للرئاسة بهذا الأمر.


 


 


وبحسب المعلومات لا زال رائد الثابتي متواجد بالقاهرة لممارسة السمسرة في هذا الموضوع، فهذا الشخص يجيد القنفزة والفهلوة والادعاءات الكاذبة بينما هو في حقيقته سطحي وفاشل.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد