بيان هام من داخل مدينة حرض

متابعات : صوت الوطن العرب والعالم الأحد 06 فبراير 2022 الساعة 07:55 م

تواصل قوات الجيش، في المنطقة العسكرية الخامسة، تقدمها بالتزامن مع احتدام المعارك في مختلف المحاور القتالية بمدينة حرض بمحافظة حجة (شمالي اليمن). ‏وأكد المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، في بيان اطلع عليه "يمن فويس"، أن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في ‎حرض.


وأشار البيان، إلى أن قوات الجيش الوطني تقتحم في هذه الأثناء، الأجزاء الجنوبية والغربية لمدينة حرض بمحافظة حجة.

وكانت قوات الجيش الوطني، تقدمت خلال الساعات الماضية باتجاه عمق مدينة حرض من محورين على الخط الدولي الرابط بين عبس والمدينة من المحور الجنوبي، والخط الرابط بين حرض وميدي غربا. وبحسب المصادر فإن قوات الجيش في الأثناء تقوم بعملية تمشيط للأحياء الجنوبية والغربية للمدينة، وسط اشتباكات عنيفة مع العناصر الإرهابية الحوثية المتحصنة داخل المدينة. واستهدفت مدفعية الجيش الوطني ومقاتلات التحالف بالتزامن تجمعات وتعزيزات عدة لمليشيا الحوثي  شرق جبل ومعسكر المحصام جنوب شرق المدينة.


 


وأسفرت المواجهات وضربات التحالف عن مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإيرانية، علاوة على تكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.


وما تزال المعارك على أشدها لليوم الثاني من انطلاق العملية العسكرية التي أطلقتها قوات الجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة لتحرير مدينة حرض من مليشيا الحوثي الإيرانية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا