هذا المبلغ الخيالي الذي حصلت عليه إليسا لتظهر في برنامج مع الشريان الذي يقدمه داود الشريان

متابعات : صوت الوطن الاخبار الجمعة 28 يناير 2022 الساعة 10:05 ص

تحظى إطلالات النجمة اللبنانية إليسا غالبا بالإعجاب، وذلك لأنها تختار الأزياء المناسبة للمكان المناسب، فهي تعرف جيدا كيف تختار من الثياب ما يلائم المناسبة التي تذهب إليها، وهو ما أكده ظهورها الأخير في برنامج ”مع الشريان“.


ومزجت النجمة اللبنانية في إطلالتها تلك بين الرسمية والكاجوال؛ إذ ارتدت بليزر باللون الأسود، نسقت أسفله بتيشيرت قطني من توقيع دار الأزياء الإيطالية Roberto Cavalli يصل سعره إلى 620 يورو أي ما يعادل 700 دولار أمريكي، فيما اختارت بنطالا باللون الرمادي من توقيع دار أزياء Brunello Cucinelli يصل سعره إلى نحو 825 دولارا أمريكيا.


أما حذاؤها فانتعلته النجمة اللبنانية أسود اللون من توقيع Aquazzura ويصل سعره إلى 450 يورو أي ما يقارب الـ 500 دولار أمريكي.


وكانت إليسا قد كشفت عن سبب عدم زواجها لغاية الآن، بعد أن أجابت بوضوحٍ عن هذا التساؤل؛ إذ أكدت أنها خاضت عدة تجارب عاطفية في حياتها، الأمر الذي جعلها تلاحظ في كل مرة أن الرجل يحاول التقليل من نجاحها، خصوصا عندما تكون هي أكثر نجاحًا منه، لافتةً إلى أنها تؤمن بمقولة أحد الفلاسفة  ”إن المرأة العاقلة لا تتزوج“.


كما كشفت ملكة الإحساس، عن أصعب لحظات حياتها بعد معرفتها بأنها مصابة بالسرطان؛ إذ أوضحت أن طبيبها صدمها بالخبر عبر الهاتف، الأمر الذي جعلها غير قادرة على الوقوف لمدة 6 ساعات، لافتةً إلى أنها تمالكت دموعها، وأخبرت شقيقها الصغير وبعضا من أصدقائها المقربين.


وعن والدها وعلاقتها به، قالت إليسا إنها كانت الابنة المفضلة والمدللة له، واصفةً نفسها بـ ”حصة أبيها“؛ إذ كان يأخذها معه أينما ذهب حتى إلى أمسياته الشعرية، مبينةً أن ترتيبها بين أشقائها قبل الأخير، وعلى الرغم من ذلك ظلت المُقربة منه، كما استذكرت كلمات والدها لها وقصائده، ومن بينها ذلك البيت الذي كتبه وأخبرها لمن كتبه وكان من ”العتابا“، ولكنه فيما بعد حوله ليصبح وكأنه مكتوب خصيصا لها.





جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد